منتديات ظلال الساكورا
أهلا وسهلا بك زائرتنا الكريمه..
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات...
كما يشرفنا أن تقومي بالتسجيل بالضغط على كلمة تسجيل...
اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى...
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضلي بزيارة القسم الذي ترغبين أدناه










*يوجد اقسام للأعضاء فقط



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة عبير الجزء الخامس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ظلال الساكورا
الأدارة
الأدارة
avatar

لـقبي سابقا ً : زهرة المنتدى

عدد المساهمات : 951
نقاط العضوة : 2147483647
مستوى آلتقييم : 12
تاريخ التسجيل : 18/02/2010

مُساهمةموضوع: قصة عبير الجزء الخامس    الخميس أغسطس 12, 2010 10:47 pm

[center]
الجزء الخامس(لعيونكم)


باقي يومين على رمضان
نزلت كالعاده عبير من الدرج مسرعه
ام حسام:شوي شوي يالمطفوقه
ابو حسام:أثقلي ترا كلها كم شهر وتتزوجين ولد الفقر عمران
عبيرتغيرت ابتسامتها الى حزن
جلست عبير على الكرسي إلي بالجانب الايمين كالعاده بجنب اخوها عادل
وتنزل الشغاله صحن الدجاج المشوي الذي يتقاطر عرقه شواء وحراره ورائحه جذابه (شهيتكم صح)
حسام:ايه كذا العشاء الصح اقل من خمس اطباق مانبي ولا ذا المشوي بجد مسكت
عادل:ايو والله يمه خليهم يتعبون بشغل زين مو كلعاده
ام حسام:الى متى وانا بكلم هالطباخ رح له انت واطلب إلي تشتهيه
لكن عبير ولا شئ همها إلا كلام ابوها واخوها ترن بأذنها رامي تعرفيني انا اقدر اقنع ابوي وبعدين مصيرك مع عمران متاكد انه فاشل
متاكد انه فاشل متاكد انه فاشل
أثقلي ترا كلها كم شهر وتتزوجين ولد الفقر عمران
وتتزوجين ولد الفقر عمران
عادل:عبير عبير
عبير سرحانه بعالم ثاني واهلها يناظرون لها مستغربين لانها مو من عوايد عبير التطنيش ولا عدم الانتباه
عادل يلمسها
تنهبل عبير وتنفزع:هاه وش فيك مجنون انت
بوقت واحد ابوها وعادل يتكلمون بس واحد بهدؤ والثاني بازعاج
عادل:ورا ماتاكلين ابو حسام:انتي المجنونه لنا ساعه نكلمك
تناظر عبير وهي واقفه ابوها وعادل وتناظر حسام وامها بعدم تركيز وتطلع للغرفتها بسرعه وهي تبكي
الاب ندم وحط يده على رأسه وعادل قام :وش فيها
ام حسام:مو من عوايدها بس يمكن علشان عمها
حسام كان متاكد انها محتاره بين عقلها وقلبها بين عقلها الى يقول لازم اخذ رامي لاني اعرفه وهو يحبني وقلبها إلي يقول حرام اجرح واحد ماله ذنب
راحت تنام بس نست تحط جوالها على الصامت
حسام اقنع أبوه في رامي بس بعد ايش بعد جهد جهيد
حسام يكلم رامي علشان يبلغه ويقول خل اختك تقنع عبير فيك
حسام:الو
رامي :!!!!!مستغرب هلا
حسام:اخبارك ياولد عمي
رامي مقهور:اللحين صرت ولد عمك عقب مافرقت بيني وبين إلي ماقدر اعيش بدونها
حسام:وان قلت لك خلاص انا موافق
رامي:على وش
حسام:انك تتزوج اختي
رامي:كيف؟؟؟
حسام:هي عبير وافقت وماتبي تغير رايها لانها متعاطفه معه وماتبي تجرح مشاعره
رامي:من ناحية عبير هينه لكن عمي موافق ولا
حسام:إلا موافق ابوي وهو إلي قال لي اكلمك ابلغك انك تقول لخواتك علشان يقنعونها لاني ماقدرت انا وابوي نقنعها وعادل يقدر بس متزاعل انا وياه
رامي طاير فرحه :والله مشكور وانشالله تقتنع
حسام :موفق يالله باي
رامي:باي ياولد العم
رامي ينطط بالغرفه مثل المجنون ويضحك مثل السكارى وطاير من الفرحه إلي نساها من اسبوع بيروح لغرفه خواته يقول لهم يكلمونها ويتراجع
باخر للحظه انا إلي اكلمها ليه واحد غيري ويناظر الساعه الساعه 1 ونص الليل عقله يقول مايصير ادق عليها اخر الليل وقلبه يقول دق عليها مو تضيع من يدينك وطبعا مثل كل واحد مايقتنع الى بكلام قلبه
دق عليها بنغمه مزعجه بغرفتها الهادئه والمظلمه قامت تناظر وين جوالها
عبير بتثاقل ونوم:يالله فوق التسريحه يعني لازم اقوم وتمسك راسها لانها مصدعه
شافت الجوال اوف وش يبي ذا يالله قد ماكنت احبه كرهته اللحين اوف بس( وتقفل الجوال
رامي:شفيها قفلت الجوال بجد قهر يمكن ماتبيني
عبير رمت نفسها بالسرير وقالت تصبحين على خير يا احلى عبور وهي تضحك وترد على روحها انا أول مره اشوف وحده تكلم روحها وتدلع نفسها
وهي تضحك نامت وباينه ابتسامتها وهي نايمه
عادل قاعد يفكر مين ذيك صاحبة الفستان الاسود الشعر الطاير على وجهها لا لا لا ليكون هي نوره إلي شفتها قبل سنتين وهي تبكي ومنهاره إلا هي والدليل انهيار وحده في المستشفى لا ماتوقع نوره لان هاذي احلى منها يالله يارب عساها نوره مشكله حتى ماسالت بالمستشفى مين تكون إلي اغمى عليها مالي الى اكلم رامي واسولف شوي معه واساله عن اخبار اخته مع ان الساعه 2 اليل بس ابدق
رامي:الو
عادل:ياهلا بولد العم الغالي
رامي يضحك:وش فيهم العايله الكريمه كلهم اليوم راضين على
عادل:ليش مين غيري؟؟؟
رامي:حسام قبل شوي
عادل:غريب هاذا يتنازل مو معقول اقول وش يبي فيك
رامي ارتبك لأنه عرف ان عادل مايدري عن شي:هاه يسلم بس
عادل(مو مصدقه بس بيمشيها علشان يسال عن إلي في باله):اخبارك اخبار الاهل
رامي:والله الكل بخير
عادل:ياخي من زمان ماشفنا بعض من ايام المستشفى ايه وش اخبار اختك إلي كانت بالمستشفى
رامي:اقول بلا نصب شايفين بعض بالملكه وقبل ماتسافر بساعه شفنا بعض
عادل انقهر انها ضاعت السالفه:طيب اخبار نوره
رامي تفاجئ:نعم
عادل:لا اسال عن اخبارها مو بنت عمي ومو هي إلي طاحت بالمستشفى ومو صاحبه لفستان الاسود
رامي متفاجئ:إلا هي إلي طاحت بالمستشفى بعد ماشافت وجهك الكئيب بس ماذكر لون فستانها الى اقول ماتلاحظ عبير طاحت لانها شافتني ونوره
تشنجت وصار لها انهيار بعد ماشافتك وجه مصايب اجل صاحبة الفستان الاسود
عادل تفاجئ من روحه وش قال بس كل الكلام إلي قاله خارج عن ايرادته لكن فرح ان إلي شافها هي نوره مو ابتسام إلي اكبر منه
عادل:اقول السموحه يارامي لكن بجد الكلام طلع خارج عن ايرادتي
رامي عرف ان عادل يحب نوره ويدري ان عبير تقتنع بكلامه :انت تحب نوره ياعادل
عادل ساكت
رامي:خلاص اقنع عبير تتزوجني وانا اقنع نوره انها ماتكون إلا لك
عادل:كيف هي ملكت خلاص واهلي رافضين
رامي:لا حسام قال لي ان ابوك وافق وخلاص هم مايبونه لأنه فقير بس انت حاول فيها لانها هي متعاطفه معه
عادل:وكيف اضمن ان نوره ماتطير مني
رامي:كلام رجال وعد ياعادل اذا صار عمرك 25 تاخذها
عادل يحسب عمره :يالله متى اكبر 5سنين جايه
رامي :قصدك 7 سنين
عادل:يارب يمشي الوقت بسرعه
رامي:هههههههههههه انا أول مره اشوف واحد يكبر عمره المهم ياعادل ابتكل على الله ثم عليك يالله اقنعها
عادل:انشالله مع السلامه ياولد العم
رامي:باي
عبير تشوف كوابيس وتقوم بسم الله يمه وش ذا الحلم إلي يخوف تنزل تشرب ماء وتدور بالبيت مثل المقروصه وشو ذا ايه مالي إلا انام
اليوم السبت عبير بتروح للمركز علشانها اخذها دوره 1شهر فرنسي
راحت عبير وهي تعبانه بالحيل ومنتهيه من الكسل والخمول مع ان الوقت العشاء
ورجعت بسرع لان المدرسه غايبه طبعا مو مهتمه لانها استلمت الحساب وقالت ان الاختبار بكره ورجعت عبير علشان تذاكر طقت الباب مين لقت لقت عمها ابراهيم بيجلس يوم علشان يروح للمستشفى
مفاجئه
عبير دخلت وهي متملله وقفت عند الباب فاتحه فمها وتدعك عيونها وصارخت بقوه وضمت عمها بقوه عمي وقعدت تبكي من الفرحه
عمها جالس وابوها عنده
عمها بتعب:لاتبكين ياعبير وش فيك كل شئ الادمعتك الغاليه
عبير:والله مستانسه مو معقول ياعم انت موجود
سولفوا شوي وعبير هي إلي سوت الشاي لانها ماتعرف تسوي القهوه وسوت الشاي بمساعدت الشغاله بعد
ابراهيم:والله هذا احلى شاي ذقته بحياتي
ابو عبير:ايوالله الشاي حلو تسلم إلي سوته
عبير بابتسامه مافارقتها من شافت عمها:الله يسلمكم
حسام ومع واحد إلي هو خالد ورامي : ياولد ترا معي رجال
عبير قامت :اوف وذا وقته ماجلست مع عمي
حسام طير عيونه عليها راحت وهي تكلم نفسها زعلانه راحت غرفتها وكل دقيقه تتسمع راحو ولا لا اوف ماراحو عبير جلست الحالها يالله
اللحين الساعه 11ونص بعد العشاء قالوا يالله يابو خالد هاذي الغرفه إلي بتنام فيها جنت عبير وانقهرت وانسدت نفسها عن العشاء وراحت تنام
طبعا امها ماتدري وين هوى دارها لانها دوم مع صديقاتها وجاراتها ومو معطيه عبير وجه ابد علشان كذا عبير تحس بملل لانها تشوف ابتسام ونوره وصديقاتها لهم خوات الا هي مالها احد حتى اهلا احرموها من الصديقات علشان ماتطلع معهم
رمضان الكل هنا الثاني وبارك له
عبير الى الان مقفله جوالها ولا اهتمت له ورامي مصمل انه هو إلي يحاول فيها وعادل قال ماراح يكلمها إلا اذا خلصت اختبارها إلي هو اليوم
وما ذاكرت له وعمها اللحين في المستشفى رجع المغرب
سلمت عليه عبير باستعجال علشاها ماذاكرت ماتدري انه يمكن يكون اخر سلام لها
راحت للمعهد وحلت زين وطلعت وكانت مستانسه
اما عمران منجن وين هاذي ليش مقفله جوالها مو معقول ماتشوف رقمي بموجود ليه ماهتمت لي اذا باعتني والله لابيعها ولا اهتم لها
كيف بيكون قرار عبير تختار رامي ولا عمران؟؟؟
عادل بيقدر يقنع عبير في رامي؟؟؟
تتوقعون كيف بيكون حال عمها ابراهيم يعيش ولا يموت بذات ان فيه مرض خطير ؟؟؟
رامي بيكلم نوره عن عادل ويقولها عن حبه لها ولا بيجحده؟؟؟؟
كيف بيكون ردة فعل عمران اذا كلمت عبير بعد مده من مكالماته يمكن يقولها كلمه جارحه تنساه وتكرهه بعد؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shadow-sakora.yoo7.com
 
قصة عبير الجزء الخامس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ظلال الساكورا  :: المنتدى العام :: المنتدى الادبي :: قسم الروايات-
انتقل الى: