منتديات ظلال الساكورا
أهلا وسهلا بك زائرتنا الكريمه..
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات...
كما يشرفنا أن تقومي بالتسجيل بالضغط على كلمة تسجيل...
اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى...
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضلي بزيارة القسم الذي ترغبين أدناه










*يوجد اقسام للأعضاء فقط



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة عبير الجزء الرابع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ظلال الساكورا
الأدارة
الأدارة
avatar

لـقبي سابقا ً : زهرة المنتدى

عدد المساهمات : 951
نقاط العضوة : 2147483647
مستوى آلتقييم : 12
تاريخ التسجيل : 18/02/2010

مُساهمةموضوع: قصة عبير الجزء الرابع    الخميس أغسطس 12, 2010 10:46 pm

*الجزء الرابع*






وصلوا للقصيم وتحديدا بريده إلي ساكن فيها عمهم ابراهيم
وصلوا بيت عمهم ابراهيم وكان عمهم ابراهيم واقف كالعاده عند الباب مع انه مريض لكن صبور
عبير ضحكت وهي بالسياره لانها تشوف عمها ابراهيم واقف عند الباب لكن ماكتملت الفرحه يوم شافت عيونه الصفراء من المرض وجه الباهت
ابتسم عمهم وفرح لأنه شاف عبير إلي يموت فيها استقبلهم في بيته المتواضع إلي متعوده عبير انها تروح لهم دايم عكس ابوها واهلها
الام كشرت:يييييييييييييع وش هاذا البيت بجد وجيه فقر
عبير:يمه انتي وش فيك انتي طول عمرك راعية مظاهر
الام:الحمدلله ان ربي بلاك بواحد فقير علشان تعذريني بس
عبير:يمه انتي تدرين عني انا مو راعية مظاهر حدي مكياج ولبس بس
الرجال راحوا للقسم الرجال والحريم استقبلتهم بنته منيره وزوجته
وبعد ماجلسوا سوا الحريم دق اخوها حسام وكانت النغمه(((ودي ابكي لين مايبقى دموع)))البنت انحرجت نست لاتغير النغمه بذات انهم مايعرفون الاغاني وناس عبادين لله تفشلت والشنطه بجنب مرت عمها
ام خالد:وشو ذا مين إلي وده يبكي الله لايجيب الدموع
لكن منيره ضحكت على ارتباك عبير
اخذت على طول الجوال اشغلت الخط وغيرت النغمه ودقت على اخوها((((ام المشاوير إلي كذا))))
حسام:تعالي يببيك عمي بسرعه تعالي مافيه احد
عبير:طيب اللحين اجيكم
راحت ودخلت المجلس المتواضع إلي فيه فراش وحيد بالغرفه وكان عمها منسدح فيه سلمت وقعدت هاديه وسرحانه
كانت تتذكر اخر عيد عيد إلاضحى إلي عيدت عنده وكيف كان طيب وكيف ضحك على الكعب العالي للجزمتها وتذكرت يوم قالها اسمعي ياعبير العيد الجاي عيد رمضان لازم تجينا مو زي ابوك وقالت وعد اني لأجي لكم واعيد عندكم
وقطع تفكيرها صوت عمها الهادئ بالمكان المزعج من هداوته قال الصوت الرجولي المريح:اخبارك يابنيتي
عبير:الحمدلله ياعم طهور انشالله وانشالله نفرح بشفائك قريب
عمها:انشالله ومبروك على ملكتك اللحين بتصيرين قريبه مني
عبير:وانشالله ازعجك كل يوم وانا جاي اشوفك ليل نهار صبح مساء((المعنى واحد لكن هي ثرثاره))
عمها:هههههههه ويكح من التعب
عبير:سلامتك ياعم سلامتك وتناظر بالغرفه ويلفت نظرها ابوها وحسام وعادل وعمها عيسى إلي مانطقوا ولا حرف((عمها عيسى صارم وحبوب متقاطع هو واخوه علشان تقاسم الشركات مع ان كل واحد فاحش الثراء((يمديكم على فاحش الثراء))إلا انهم انانين في طبعهم والي زاد الامر سوء ان عيسى طلب من محمد ابو عبير يد بنته لولد رامي لكن رفض وهاذا إلي كرهم في بعض بزياده))
عبير:شلونك ياعم عيسى
عمها عيسى يحب عبير لانها بين الوقت والثاني تدق عليه من ورا اهلها:الحمدلله وانتي شلونك يابنيتي
عبير:والله مشتاقه لك بالحيييييييييييييييل
ابوها انقهر من عبير لانها تسال عن احواله :ماودكم تطلعون
عبير تفاجئت:يبه ماحنا نايمين هنا
ابوها:ليش ننام هنا بريده مافيها فنادق وشقق
عبير:بس ماحجزنا
حسام:اقول نادي امي خليها تجي ولا تدرين انا بدق عليها علشان تطلع
ابراهيم:وش معجلكم اجلسوا عندنا اليوم وبكره براحتكم
عند الحريم لسان ام عبير شطوله وما خلت شئ مانتقدته
ام عبير:انتو اللحين كيف عايشين بهالخرابه
ام خالد:والله الخرابه إلي تشوفينها تراها جنه بنسبه لنا ومرتاحين فيها
منيره بقلبها تقول اشك ان هاذي ام عبير المتواضعه
ويدق جوال ام عبير باغنيه غربيه لشكيرا اونيفر اونيفرا
ام خالد:والله ماراح نشرهه على البنت وهاذي امها امحق تربيه

ام عبير بدلع:الو
حسام تفجئ سكت وش ذا الدلع هي امي ولا لا
ام عبيربصوتها العادي:حسام
حسام:يمه مين رد على قبل شوي
ام عبير:انا
حسام مو مصدق:يمه اطلعوا
ام حسام:ابرك حزه نطلع والله احس اني اختنقت في بيت هالعناكب
لبست العباه ام حسام وعبير
عبير:مع السلامه يامرت عمي اشوفك بخير وانشالله مايشوف شر عمي مع السلامه يابنت عمي اشوفك بخير يامنور
ام خالد:الله يسلمك والساعه المباركه إلي شفتك فيها
ام عبير حطت شنطتها على كتفها بدلع:يالله باي
عبير تناظر امها ومو مصدقه ال تشوفه وتضحك والكل يضحك على حركات الام إلي واصل عمرها الاربعين وعقلها عقل مراهقه
ودعت عمها لانها خلاص بتروح للرياض بكره وما راح تشوفه إلا بعد مده طويله
طلعوا العايله راحو لفندق ببريده وحسام راح للصديقه وزوج اخته راح لعمران المسافه بعد بريده بمية كيلوا وكل دقيقه يكلم صديقه
عمران :هاه وين وصلت
حسام والله انا ماشي بالطريق إلي قلته لي بس ماشوف الى ارض قاحله مافيها بيوت ولا شي الى اشوف بيت واحد بعيد بجنبها شجره خضراء
عمران:ايه صح ذاك بيتنا
حسام:بجد بيتكم
عمران يعرف غرور صديقه:ايه تعال يالله باي
حسام انهبل جن مو معقول هاذا المكان إلي بتسكنه عبير الدلوعه المدلله انا توقعت بيتهم زين وحالتهم أحسن يالله مادري وش اسوي كيف انا بليت اختي المسكينه بيت وحيد بمدينه مو قريه واذا بغوا شي يطلعون من القريه مسافه خمسين كيلوا ابد مو معقول لا انا لازم اشوف لهالمساله حل انا ابخليه يقتنع يطلع من ذا الخرابه ولا كل واحد يروح بطريقه
تتوقعون وش يقول حسام لعمران؟؟
عمران هل راح يتحمل رد حسام وتحكمه فيه يانه يطلقها يايغير بيته؟؟؟
تتوقعون عمران راح يتخلا عن عبير إلي جن عليها وحبها بجنون؟؟
كيف بتكون ردة فعل عبير اذا قالها حسام ان طلب الطلاق او تغير البيت من عمران؟؟؟
وكيف بتفرح ولاتحزن اذا طلقها؟تتوقعون تتزوج رامي؟؟؟؟
تتوقعون عم عبير بيعيش او يموت؟؟؟
رامي وش بيسوي علشان ينسى عبير؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shadow-sakora.yoo7.com
 
قصة عبير الجزء الرابع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ظلال الساكورا  :: المنتدى العام :: المنتدى الادبي :: قسم الروايات-
انتقل الى: