منتديات ظلال الساكورا
أهلا وسهلا بك زائرتنا الكريمه..
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات...
كما يشرفنا أن تقومي بالتسجيل بالضغط على كلمة تسجيل...
اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى...
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضلي بزيارة القسم الذي ترغبين أدناه










*يوجد اقسام للأعضاء فقط



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة عبير وسالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ظلال الساكورا
الأدارة
الأدارة
avatar

لـقبي سابقا ً : زهرة المنتدى

عدد المساهمات : 951
نقاط العضوة : 2147483647
مستوى آلتقييم : 12
تاريخ التسجيل : 18/02/2010

مُساهمةموضوع: قصة عبير وسالم   الخميس أغسطس 12, 2010 10:31 pm



مـجـبـور أعـيـشـ بـاقــيـ الـعـمـر بـليـاجـ وأخـفـيـ شـعـوريـ بـيـنـ نـفـسـيـ و حـالـيـ ))
.
.
.

(( قصـة عبيـر و سالـم ))

قصــة واااقعيــة حـدثـت في الإمـارااات...!

عبـارة عـن 10 أجـزاء...

بقلـم : عبيـر الـورد...

.
.
.


عبيـر طالبـة في الثانويـة العامـة...متفــوقـة في دراستهــااا...

دخلـت الثانويـة العامـة وكانـت محتاجـة للنـت وااايــد...عشـان البحوثـاات للمدرسـة...

طبعـا أبوهـاا مب راااضـي يسـوي النـت لأنـه متشـدد شـوي...

لمـا دخلـت عبيـر الثانويـة العامـة راحـت لأبوهــااا...!

...

عبيـر : أبـوي دخيلك سـوي لنـا نـت أنـا أحتـااج لـه...

أبـو عبيـر : في شـو تحتاجيـن لـه...؟

عبيـر : أنـا ألحيـن صـرت ثانويـة عامـة يعنـي لازم أشـد حيلـي...

أبـو عبيـر : إنـزين شو دخـل النـت عشـان تشديـن حيلـج...

عبيـر : لأن الدراااسـة تتطلـب أنـي أطلـع بحوثـاات من النـت...

أبـو عبيـر : خـلاص بفكـر بالمـوضوع...

عبيـر : لا يابـوووي ما يبالـه تفكيــر لازم يكـون في نـت...

أبـو عبيـر : خـلاص قلـت لـج بفكـر وبـرد عليـج...

عبيـر : أنـزين خـلاص اللي تشوفـة بس أنـا مطلوبـة جم بحـث يوم السبـت...ولازم أوديهـم...

أبـو عبيـر : يصيـر خيـر أن شاء الله...

عبيـر : أن شاء الله...

...

طبعـا صـار النـت ويـا عبيـر لأن أبوهـاا يحبهـا ما يـرد لهـا طلـب...

بس طلـب منهـا أنـها ما تلتهـي فالنـت وتنسـى دراستهـااا...طبعـا ما شاء الله على عبيـر ما تتوصـى على دراستهـا...

أول ما وصـل النـت ويـا عبيـر فرحـت وااايـد...وطلعـت كل البحوثـات اللي تبيهـاا...

فاليـوم الثانـي الصبـح راحـت المدرسـة...وحصلـت اربيعتهـاا وأقـرب إنسانـه لهـا ( شـوق )....
...


عبيـر : شـوق...شـوق باركـي لـي...

شـوق : على شـو لا يكـون عرستـي ههههههه...

عبيـر : طالـع أفكارهـا وين الدبــة ههههه....لا لا بـس صـار عنـدي نـت...

شـوق : لا لا ... ما أصـدق ... معقـووولـه ...؟! كيـف ومتـى؟

عبيـر : أنـا كلمـت أبوي وأقتنـع فالنهااايــة...

شـوق : مبـرووووووووووووووك والله تستاهليـن يالغاليــة...أخيـرا أبـوج وااافـق...هههه

عبيـر : هيه الحمدلله أنـه واافـق...أنزين خلينـا نروح ألحين بيبـدأ الطابـور...

شـوق : يالله نـروووح...

...

طبعـا عبيـر حضـرت كل الحصص ورجعـت للبيـت وكانـت مستانسـة وفي نفس الوقـت مرتاحـه...

...

أم عبيـر : هـلا عبــوره...

عبيـر : السـلام عليـكم...

أم عبيـر : وعليـكم السـلام...أشوفـج فرحانـه اليـوم...

عبيـر : هيه لازم أفـرح ألحيـن عنـدي نـت...

أم عبيـر : مـاشي عيـل ملكتـي الأرض وما فيهـا...

عبيـر : هه...

أم عبيـر : يعـل هالضحكـة ما تفارقـج يابنتـي...

عبيـر : عسانـي ما أنحـرم من دعاويــج الغاليـة...

أم عبيـر : خـلاص سيـري بدلـي ملابـس المدرسة وصلـي وتعالي تغـدي...

عبيـر : أن شاء الله أماايــه...

...

راحـت عبيـر وبدلـت وصـلت وتغـدت ورقـدت...

نشـت العصـر وقعـدت تـدرس...

وأتصـلت لهـا اربيعتهـا شـوق...

...

شـوق : الوووه...السـلام عليـكم...

عبيـر : وعليـكم السـلام...شحالـج يالدبـه...

شـوق : الحمدلله وأنـتي شحالـج...؟

عبيـر : والله الحمدلله...

شـوق : شو يالسـة تسـوين..؟

عبيـر : يالسـة أدرس...

شـوق : بسـج يالمصريـة من هالدراااسـة عرفنـا أنـج شاطـرة...وثانـي شي باجـر خميـس ماشي دراااسـة...

عبيـر : هه إنزين إنزين يالله يالحســد...

شـوق : لا تخافيـن ما فينـي عيـن عشـان أحسـدج...

عبيـر : أنـتي فيـج عينيـن مب عيـن وحده ههههههههه...

شـوق : ه المهـم دبـوه عنـدج إيميـل...؟

عبيـر : شو هـذا إيميـل...؟! شو تقوليـن إنـتي...؟

شـوق : خـلاص بعـد شـوي بيي بيتكـم وبخبـرج شو الإيميـل...

عبيـر : قـولي أنـج أشتقتـي لـي تبيـن تشوفينـي هههههههه...

شـوق : ههه هيـه وااايـد أشتقتلــج...

عبيـر : خـلاص أتريــاااج...

شـوق : أوكـي مع السـلامـة...

...

طبعـا عبيـر ما تعـرف شي في النـت غيـر google اللي تطلـع منـه بحوثاتهـااا...

وصلـت شـوق ويـا عبيــر...وعلمتهـاا ع الإيميـل والجـات والماسنجـر...

...

عبيـر : والله سوالـف حلـوة فالجـااات...يا سـلام ههههه....

شـوق : عيـل دشـي كـل يـوووم وسولفـي أنـا دوووم أدش هالجـات...

عبيـر : لا لا ما اقـدر...بس بحـاول أدش كـل اربعـاء وخميـس ويمعـة...

شـوق : خـلاص على رااحتـج...المهـم الحيـن بسيـر عنـج...

عبيـر : أوكي يوم توصليـن البيـت دشـي الجـات والماسنجـر بسولف ويـاج هههه....

شـوق : أوكـي مع السـلامـة...

عبيـر : مع السـلامـة...
...

عبيـر بنـت على نياتهـا ما تعـرف أن النـت فيـه سلبيـات وإيجابيــات...

.
.
.


تابعــونـي في الـجزء الثانـي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shadow-sakora.yoo7.com
 
قصة عبير وسالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ظلال الساكورا  :: المنتدى العام :: المنتدى الادبي :: قسم الروايات-
انتقل الى: